2011/03/09

أحمد على: ثورة 25 يناير تزيدنا قوة أمام جنوب أفريقيا

أكد أحمد على لاعب منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف الهلال السعودى، أن الفراعنة قادرون على تجاوز كل الصعوبات والتأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا التى تستضيفها غينيا الاستوائية والجابون فى 2012 .

وقال على فى حوار مطول لجريدة الشرق القطرية اليوم ، قبل المواجهة المرتقبة مع جنوب أفريقيا : رغم حالة الاستقرار وعدم الاستعداد بالشكل الكافى للمنتخب بسبب الظروف السياسية الراهنة التى تعيشها مصر منذ ثورة 25 يناير وما صاحبها من توقف الدورى والأنشطة الرياضية وإلغاء مباراة أمريكا الودية إلا أن كل هذه الأمور ستزيد اللاعبين والفريق قوة وتجعلهم أكثر تحديا من أجل تحقيق الفوز والعودة من جنوب أفريقيا بالنقاط الثلاث التى تساعد الفريق على مواصلة مشواره نحو حصد بطاقة التأهل للنهائيات . وتواجه مصر جنوب أفريقيا بجوهانسبرج يوم 26 مارس الجارى ، فى الجولة الثالثة من التصفيات .

أشار على ، إلى أن لاعبى المنتخب المحترفين بالخارج يقع عليهم العبء الأكبر والمسئولية المضاعفة من أجل دفع الفريق بقوة للأمام ، مضيفا ،عشت خلال الثورة حالة من القلق الشديد على مصر وكنت أتابع الأحداث بشكل مستمر وأنا مشتتا وبعيدا عن تركيزى مع النادى ولم أشعر بالارتياح إلا بعد أن بدأت الأمور تهدأ قليلا فبدأت انسجم مع الفريق وأتمنى أن الأمور تسير نحو الأفضل فى المرحلة القادمة مطالبا بضرورة استئناف النشاط الرياضى وعدم إلغاء بطولة الدورى حتى لا تتأثر الكرة المصرية سلبيا .

أما عن تجربته مع الهلال ، فأكد المهاجم المعار من الإسماعيلى ، على سعادته باللعب لزعيم الأندية السعودية ونادى القرن فى آسيا ، مؤكدا أنه يحظى بحفاوة بالغة من الجميع داخل النادى منذ انتقاله للفريق مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون إضافة قوية للنادى .

الجدير بالذكر أن على يعد ثانى لاعب مصرى يحترف فى الهلال السعودى بعد أشرف قاسم نجم الزمالك السابق فى التسعينات .

ليست هناك تعليقات: