2011/03/05

حسام حسن يتعرض للقتل والموت الحقيقى

حسام حسن: كدت أن أتعرض للقتل والشرطة العسكرية أنقذتنى

السبت، 5 مارس 2011 - 18:31
حسام حسن المدير الفنى للزمالك حسام حسن المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق
Bookmark and Share Add to Google

أكد حسام حسن المدير الفنى للزمالك على انفراد اليوم السابع بتعرضه لحادث تعد من جانب مجهولين بمصر الجديدة عصر اليوم السبت أثناء ذهابه لقيادة تدرب الفريق بميت عقبة.

وقال حسام حسن فى تصريحات إعلامية من داخل النادى فور وصوله إلى هناك، إنه كاد أن يتعرض للقتل وذلك بحسب المحضر الذى حررته الشرطة العسكرية بتهمة الشروع فى قتل للأربعة أشخاص الذين قاموا بالاعتداء علىَ ومعى طارق سليمان.

وسرد المدير الفنى للزمالك الواقعة، بقوله إنه وطارق سليمان معاونه فى الجهاز الفنى كانا فى طريقهما للنادى قادمين من مصر الجديدة، وفوجئا أمام نادى الجلاء بإحاطة السيارة التى كانا يستقلانها ويقودها طارق سليمان، بأربعة موتوسيكلات اثنان من كل جهة، وقاموا بالجرى وراء السيارة الخاصة التى تعرض زجاجها للكسر نتيجة الاحتكاك من جانب هؤلاء الأشخاص، هذا فضلاً عن إطلاق النار من جانبهم.

وتابع حسام حسن، الشرطة العسكرية التى كانت متواجدة فى مكان الواقعة بكثافة حضرت بسرعة وألقوا القبض على هؤلاء الأشخاص الذين تبين من خلال المحضر الذى حرر أنهم أشقاء، مضيفاً الشرطة العسكرية طالبتنى بالتنازل عن المحضر حتى لا تتفاقم الأمور، ووافقت على طلب المسئولين العسكريين وتنازلت عن المحضر، فيما وقع الأشخاص المعتدين علينا إقراراً على أنفسهم بعدم التعرض لى من جديد.

ليست هناك تعليقات: