2011/03/11

البدرى والحضرى فى العالى بالفوز على الهلال الغالى

البدرى يقود المريخ للفوز على الهلال بهدف نظيف

الجمعة، 11 مارس 2011 - 21:29
حسام البدرى حسام البدرى
Bookmark and Share Add to Google

حقق فريق المريخ بقيادة حسام البدرى، الفوز على نظيره الهلال بهدف نظيف فى قمة مباريات الأسبوع الثانى من الدورى السودانى الممتاز، أحرز هدف المباراة فيليكس سوزو فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة يتصدر المريخ جدول المسابقة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الهلال عند 3 نقاط.
جاءت المباراة متواضعة المستوى من جانب الفريقين، وأثر عليها بشكل كبير غياب الجمهور بسبب العقوبة المفروضة من الاتحاد السودانى على الفريقين على خلفية أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الفريقين فى الموسم الماضى.

بدأ الشوط الأول مفتقدا للحماسة التى تشهدها مباريات الديربى بشكل عام، ومتأثرا بغياب الجمهور، حيث شهدت المباراة أول فرصة حقيقية فى هذا الشوط للهلال فى الدقيقة 25 عن طريق هيثم مصطفى الذى سدد كرة قوية من ضربة حرة من خارج المنطقة، مرت قريبة من مرمى عصام الحضرى حارس المريخ، ثم رد المريخ فى الدقيقة 29 عن طريق هجمة مرتدة سريعة اخطأ المعز محجوب حارس الهلال فى تقدير الكرة ومنع الكرة بيده من خارج المنطقة حصل منها على إنذار، واحتسبت ضربة حرة مباشرة للمريخ تم تسديدها بعيدا عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 33 أول ظهور لعصام الحضرى حيث منع كرة كاريكا مهاجم المريخ من الوصول للمرمى بامتياز وحولها لركنية، ثم شن المريخ هجمة منظمة على مرمى الهلال وسدد مهاجم المريخ الكرة أنقذها الحارس بامتياز.

بينما جاء الشوط الثانى متواضعا للغاية ولم يشهد هذا الشوط سوى فرصتين أحرز منها فليكس سوزو هدف المريخ الوحيد فى الدقيقة 89 بعد أن أرسل الحضرى كرة طولية داخل منطقة جزاء الهلال أخطأ مدافع الهلال فى تشتيت الكرة وأحرز منها سوزو هدف المباراة الوحيد.
وكاد الهلال أن يتعادل فى الدقيقة 90 عن طريق مهاجمه عبد الجابر إلا أنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

ليست هناك تعليقات: