2011/03/07

جماهير الاهلى فى الانتظار للاحتفال فى العوديه

خاص..جماهير الأهلي بالسعودية تتوافد للبحث عن تذاكر مهرجان اعتزال عسيري

جماهير الأهلي بالسعودية تتوافد علي مقر القادسية
جماهير الأهلي بالسعودية تتوافد علي مقر القادسية
07:38 م
7
مارس
2011

السعودية - عبدالوهاب ناصر:
تصل الى مطار الملك فهد عند الساعة الثانية عشر ظهر الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، بعثة فريق النادي الأهلي المصري لملاقاة فريق القادسية في اعتزال غازي عسيري يوم الأربعاء.
وتضم البعثة التي يرأسها الكابتن محمود الخطيب نجم مصر الدولي السابق ونائب رئيس النادي الاهلي، 50 فردا من لاعبين ومدربين واداريين.
وستقيم البعثة بفندق ميريكيور بمدينة الخبر، حيث من المقرر أن يؤدي الفريق تدريبه الوحيد على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام عند الساعة الخامسة مساء الثلاثاء.
وسيقام على هامش المباراة الوداعية حفل تكريمي للكابتن غازي عسيري في فندق القصيبي حيث ستقدم للمحتفى به الهدايا التذكارية والدروع من رجال الاعمال والرياضين بمختلف الوانهم.
وشهد نادي القادسية ازدحما منذ يوم الأحد بالجماهير المصرية التي جاءت للنادي بحثاً عن تذاكر المباراة ومناصرة النادي الأهلي في هذه المباراة.
وستكون نقاط بيع التذاكر اعتبارا من الثلاثاء في المراكز التالية: مقر نادي القادسية وفندق ميريكيور وفندق القصيبي وملعب مدينة الامير محمد بن فهد من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء.
وتقرر أن يعقد مؤتمرا صحفيا يشارك به النجم المصري الكبير محمد ابوتريكة قائد فريق النادي الاهلي ومدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه بجانب النجم المحتفى به غازي عسيري.
وستكون الفرصة متاحة لرجال الاعلام وممثلي الفضائيات لتوجيه الاسئلة للكابتن أبوتريكة وجوزيه عند الساعة السادسة والنصف.
وسيقيم الرئيس عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان غازي عسيري احتفالية خاصة لبعثة النادي الاهلي في فندق القصيبي بمأدبة عشاء فاخرة تكريما للبعثة.
على صعيد متصل قامت اللجنة المنظمة لمهرجان العسيري بتوزيع 10 ألاف بورشور على الجماهير تحمل صورة اللاعب غازي عسيري كما قامت ايضا بتوزيع 20 ألف بورشور يحمل صورة الملك عبد الله والعلم السعودي.
من جهة اخرى فازت القناة السعودية الرياضية بميزة النقل الحصري المباشر لمهرجان النجم غازي عسيري بعد منافسة قوية مع عدد من الفضائيات الاخرى.
فيما سيكون شباك التذاكر مفتوحا يوم المباراة من الساعة التاسعة صباحا وحتى موعد انطلاقة المباراة للجماهير السعودية والمصرية والعربية.


ليست هناك تعليقات: