2011/02/26

اصابة لاعب اتحاد الشرطه بطلق نارى

بعد إصابة اللاعب بطلق نارى على يد بلطجية

مدرب الشرطة: عبد العاطى حالته جيدة والجهاز الفنى يزوره غداً

السبت، 26 فبراير 2011 - 23:37
عصام عبد العاطى لاعب اتحاد الشرطة عصام عبد العاطى لاعب اتحاد الشرطة
كتب حازم صلاح الدين
Bookmark and Share Add to Google

اطمأن الجهاز الفنى لفريق اتحاد الشرطة بقيادة طلعت يوسف على عصام عبد العاطى صانع ألعاب الفريق إثر تعرضه للإصابة بطلق نارى " خرطوش" فى عينيه اليسرى على يد بعض البلطجية مساء أمس الجمعة.

وقال محمد إبراهيم مدرب الفريق إنه أجرى اتصالاً هاتفياً للاطمئنان عليه، مؤكداً أن حالة اللاعب جيدة ولا تدعو للقلق وتحتاج لبعض الوقت للشفاء من الإصابة.

وأضاف أنه سيقوم بزيارة عبد العاطى فى منزله عقب مران الغد ومعه بعض أفراد الجهاز الفنى واللاعبين، من أجل الشد من أزره اللاعب والوقوف بجواره لرفع معنوياته والعودة سريعاً للمستطيل الأخضر.

كان عصام عبد العاطى قد أصيب بطلق نارى وهو فى طريقة إلى منزلة بمدينة النور فى حى شبرا، حيث كان يسير بصحبة بعض أصدقائه، عندما حدثت مشاجرة وتبادل فيها البلطجية إطلاق النار بالخرطوش فأصيبت عين عبد العاطى كما أصيب بعض أصدقائه فى أقدامهم نتيجة تطاير الخرطوش، وتم إجراء جراحة فى أحد مستشفيات مصر الجديدة.

على جانب آخر.. استقر الجهاز الفنى للشرطة على خوض مباراتين وديتين يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، ويعود الفريق لاستئناف التدريبات فى تمام الساعة السابعة مساء غداً الأحد عقب انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة يومين.

ليست هناك تعليقات: