2011/06/10

الرياضه اليو من اليوم السابع 10/6/2011

أخبار الرياضة

سمير زاهر

الزمالك يخطط لاقتحام الجبلاية بـ"شرين والجناينى" بعد إسقاط مجلس زاهر

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 09:01 وصلت العلاقة بين الزمالك واتحاد الكرة إلى أشدها، وبدأ مسئولو المجلس الحالى والسابق يتحدثون من أجل اتخاذ موقف حاسم ضد الجبلاية لاسترداد حقوق النادى المهدرة من جانب مسئولى الأخير، فى هذا الشأن اتفق أبناء الزمالك على ضرورة وجود من يمثلهم بشكل قوى داخل اتحاد الكرة خلال الانتخابات المقبلة.

طلائع الجيش يصطدم بـ"طموحات الدراويش" اليوم

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 08:10 يدخل طلائع الجيش فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، مواجهة قوية حيث يستضيف نظيره الإسماعيلى باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن مباريات الأسبوع الـ24 لمسابقة الدورى.

الاتحاد والحرس فى لقاء يحمل شعار "أرجوك.. أعطنى الـ 3 نقاط"

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 08:06 تحت شعار "أرجوك أعطنى نقاط المباراة الثلاثة" يلتقى مساء اليوم الجمعة، فريقا الاتحاد السكندرى وحرس الحدود بملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ24 لمسابقة الدورى، الفريقان يطمعان للفوز بالنقاط الثلاث من أجل الخروج من النفق المُظلم الذى دخلاه الفترة الأخيرة.

سياسة آرسنال تسهل انتقال نصرى لمانشستر يونايتد

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 08:05 أشارت صحيفة "سكاى سبورتس" إلى أن مانشستر يونايتد الإنجليزى يسعى لضم سمير نصرى لاعب وسط آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض غياب بول سكولز الذى اعتزل بنهاية الموسم المنصرم.

الأهلى يبحث عن القمة فى صراع شرس أمام بتروجت الليلة

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 08:01 يستضيف الأهلى فى الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، بتروجت باستاد القاهرة فى إطار فعاليات الأسبوع الـ24 من مسابقة الدورى الممتاز فى لقاء يرفع فيه الفريق الأحمر شعار "لا بديل عن الفوز" لتخطى المراحل الصعبة، والتمسك بالفرصة فى المنافسة على القمة بعد تساويه مع الزمالك برصيد 46 نقطة، وإنهاء أزمة فارق الـ6 نقاط التى كان يتقدم بها الأبيض ليبدأ الفريقان من نقطة الصفر.

المصرى يتعاقد مع ظهير الرباط والأنوار رسمياً

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 07:38 تعاقد مسئولو النادى المصرى البورسعيدى مع رامى أمين – 22 سنة – ظهير أيمن فريق الرباط الأنوار الذى يلعب فى الممتاز "ب".

جماهير الزمالك تهاجم مبنى الأهرام.. وتندد بـ"حمدى"

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 01:33 هاجمت مجموعة من جماهير نادى الزمالك مبنى الأهرام بوسط القاهرة، وذلك عقب عودتها من مباراة فريقهم مساء الخميس، أمام اتحاد الشرطة، والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3/1، فى الأسبوع الـ24 للدورى الممتاز.

حسام حسن: ميدو سيكون جاهز لمباراة طلائع الجيش

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 00:15 أكد حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، أن أزمة اللاعب أحمد حسام ميدو انتهت، وأنه سيكون جاهزاً لمباراة طلائع الجيش المقبلة المقرر إقامتها 20 يونيو الجارى فى الأسبوع الـ25 للدورى الممتاز.

طلعت يوسف: راضٍ عن أداء اللاعبين.. ودويدار لن يرحل عن الشرطة

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 00:14 أكد طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة، أن فريقه قدم مباراة جيدة، على الرغم من الهزيمة أمام الزمالك 1\3، ضمن مباريات الأسبوع الـ24 من مسابقة الدورى العام.

ضياء السيد: استدعاء لاعب الزمالك لمراقبته ولن يكون بديلا لأحد

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 00:13 أكد ضياء السيد، المدير الفنى لمنتخب الشباب، لـ"اليوم السابع" أن قرار استدعاء حسن يوسف لاعب الزمالك للمعسكر المقبل للمنتخب الذى سيبدأ الأسبوع المقبل، لن يكون على حساب أحد من اللاعبين، وإنما جاء قرار اختياره لكى يتم مراقبته عن قرب بعد أن أشاد به الجهاز الفنى فى مباريات دورى الشباب.
ميدو

الزمالك يخاطب "كاس" والفيفا لتفعيل قرار قيد ميدو

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 00:13 علم "اليوم السابع"، أن نادى الزمالك أرسل خطابا رسميا للمحكمة الرياضية الدولية "كاس"، يطالب خلاله بتفعيل القرار الذى صدر من جانبها بشأن السماح للمهاجم أحمد حسام "ميدو"، بالمشاركة مع الفريق فى مبارياته المقبلة بداية من اليوم الجمعة الموافق 10 يونيه من خلال بطاقة دولية دائمة.

الزمالك راحة سلبية يومين ويستأنف التدريبات الأحد

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 00:13 منح الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة يومين، بعد مباراة اتحاد الشرطة التى فاز فيها الفريق 3 / 1، على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد المقبل استعدادا لمباراة طلائع الجيش.

أيمن سعيد: الأخطاء الدفاعية وقلة الخبرة وراء الهزيمة

الخميس، 9 يونيو 2011 - 23:20 أبدى أيمن سعيد، مدافع اتحاد الشرطة، حزنه الشديد للهزيمة التى تلقاها فريقه أمام الزمالك 1\3، فى المباراة التى جمعتهما باستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الأسبوع الـ24 من مسابقة الدورى العام، وهى الهزيمة الثالثة على التوالى.

"اليوم السابع" يرصد احتفالات الزمالك فى غرفة ملابس "الحربية"

الخميس، 9 يونيو 2011 - 23:19 تعالت أصوات لاعبى الزمالك من داخل غرفة خلع الملابس باستاد الكلية الحربية، من شدة الفرحة التى انتابتهم جميعا بعد الفوز الغالى الذى تحقق على الشرطة بنتيجة 3 / 1، ما ساهم فى استمرار الزمالك على صدراة الدورى برصيد 49 نقطة متفوقا بثلاث نقاط على الأهلى صاحب المركز الثانى والذى يواجه بتروجت غدا.

حسام حسن: كنت أتمنى أن يدير طاقم تحكيم مصرى مباراة الشرطة

الخميس، 9 يونيو 2011 - 23:11 أكد حسام حسن، المدير الفنى لنادى الزمالك، أن الفوز على اتحاد الشرطة بنتيجة 3/1 توفيق من عند الله عز وجل، مشيرا إلى أن الإصرار والعزيمة التى تحلى بها اللاعبون خلال اللقاء.

بصرى: الفوز على إنبى يقربنا من المربع الذهبى.. ولم يرشحنى أحد للمنتخب

الخميس، 9 يونيو 2011 - 23:10 أكد طه بصرى، المدير الفنى للنادى المصرى، أن لقاء اليوم أمام إنبى فى الأسبوع الـ24 بالدورى كان غاية فى الصعوبة، وكان من الضرورى الفوز به حتى يقترب الفريق خطوة نحو المربع الذهبى.

الزمالك يحول تأخره بهدف لفوز بثلاثية على الشرطة

الخميس، 9 يونيو 2011 - 22:44 نجح الزمالك فى تجاوز عقبة الشرطة، واستعادة الانتصارات مجدداً، بعدما حول تأخره بهدف فى الشوط الأول لفوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف، التفاصيل..

إنبى يرفض توقيع عقوبات على لاعبيه عقب خسارة المصرى

الخميس، 9 يونيو 2011 - 22:14 رفض علاء عبد الصادق، مدير الكرة لنادى إنبى، توقيع أى عقوبات على لاعبى الفريق عقب الهزيمة من المصرى البورسعيدى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم.

الأهلى يستعد لمخاطبة القومى للرياضة بشأن مزايدة الموقع والأكاديمية

الخميس، 9 يونيو 2011 - 22:14 أنهت إدارة التسويق بالنادى الأهلى كراسة الشروط الخاصة بمناقصة موقع وأكاديمية الناشئين بالنادى، وقامت الإدارة بعرض الكراسة على إدارة المشتريات بالنادى اليوم الخميس، تمهيدا لإرسالها للمجلس القومى للرياضة يوم الأحد المقبل للحصول على موافقته لإجراء مزايدة على الموقع والأكاديمية لمدة ثلاث سنوات.

متعب يعرض التصالح فى واقعة إطلاق النار مقابل 50 ألف جنيه

الخميس، 9 يونيو 2011 - 22:13 يسعى عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، من خلال بعض الوسطاء للتصالح مع السائق صاحب أزمة إطلاق النار، مقابل حصول الأخير على 50 ألف جنيه، التفاصيل..

حسام حسن يهاجم الحكم التونسى بسبب الوقت الضائع

الخميس، 9 يونيو 2011 - 22:11 أبدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بقيادة حسام حسن، اعتراضهم على طاقم التحكيم التونسى، الذى يدير مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة، الجارية حاليا باستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدورى العام.

اتحاد الشرطة يتقدم على الزمالك بهدف فى الشوط الأول

الخميس، 9 يونيو 2011 - 21:32 نجح فريق الشرطة فى تحقيق التقدم على الزمالك بهدف نظيف أحرزه صلاح عاشور فى الدقيقة 43 من الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 للدورى العام.

ألارديس يشيد بانتقال جونز لـ "يونايتد"

الخميس، 9 يونيو 2011 - 21:28 أشاد سام ألارديس المدير الفني لويستهام الإنجليزي، بصفقة انتقال فيل جونز من بلاكبيرن إلى مانشستر يونايتد ووصف اللاعب بأنه نجم المستقبل للكرة الإنجليزية.

الحضرى ينضم لمعسكر المريخ فى أثيوبيا السبت

الخميس، 9 يونيو 2011 - 21:24 يغادر عصام الحضرى، حارس نادى المريخ السودانى والمنتخب الوطنى القاهرة بعد غد السبت متوجها لأثيوبيا للانضمام لمعسكر ناديه استعدادا لبطولة سيكافا (بطولة شرق ووسط أفريقيا للأندية) المقرر إقامتها خلال الفترة من 21 يونيو حتى 5 يوليه المقبل فى تنزانيا.
الأهلى

الأهلى يُفرج عن مستحقات لاعبيه المتأخرة قبل موقعة بتروجت

الخميس، 9 يونيو 2011 - 20:41 قامت إدارة النادى الأهلى بصرف مستحقات لاعبى فريق الكرة المتأخرة قبل موقعة بتروجت بـ24 ساعة، التى ستقام غدا باستاد القاهرة فى إطار فعاليات الأسبوع الـ24 من الدورى الممتاز، لتحفيز اللاعبين قبل هذه الموجهة المرتقبة، والتى تعد إحدى المحطات الصعبة فى طريق الحفاظ على اللقب المتواجد فى القلعة الجزيرة فى السنوات الست الأخيرة.

تدريب سرى لــ"الإسماعيلى" استعدادا للطلائع

الخميس، 9 يونيو 2011 - 20:35 اتخذ الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة عماد سليمان قرارا بفرض السرية على التدريب الأساسى وعدم حضور الجماهير ومراسلى الصحف، وركز المدير الفنى فى محاضرته النظرية على أهمية اللقاء مع طلائع الجيش من خلال مراقبة مفاتيح لعب المنافس التى تتمثل فى طلعت محرم وصلاح أمين وعامر صبرى وإيهاب المحص.

تأجيل توقيع طارق يحيى بسبب الجمعية العمومية

الخميس، 9 يونيو 2011 - 20:31 قرر مجلس الإدارة بنادى مصر المقاصة، تأجيل توقيع طارق يحيى، المدير الفنى للفريق، على عقود التجديد، والتى كان مقررا لها اليوم إلى الأسبوع المقبل.

عاشور يقود هجوم الشرطة أمام الزمالك

الخميس، 9 يونيو 2011 - 20:25 استقر الجهاز الفنى لفريق اتحاد الشرطة، بقيادة طلعت يوسف، على الدفع بصلاح عاشور وحيدا فى الهجوم خلال لقاء فريقه أمام الزمالك، على أن يكون التشكيل هو أحمد سعد، عماد حلمى، وحسام عبد العال، ومحمد نجيب، عبد الله فاروق، رضا العزب، محمد حنفى، معروف يوسف، أيمن سعيد، محمد الفيومى، والمهاجم صلاح عاشور.

المصرى يخطف إنبى بهدف "غريب"

الخميس، 9 يونيو 2011 - 20:23 حقق فريق المصرى البورسعيدى فوزا صعبا على نظيره إنبى بهدف نظيف سجله ايهاب المصرى فى الدقيقة 88 من زمن المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد بورسعيد ضمن منافسات الأسبوع الـ24 بالدورى.

ضياء السيد: الإضطراب الأمنى يؤثر على استعدادات منتخب الشباب للمونديال

الخميس، 9 يونيو 2011 - 20:22 حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفنى لمنتخب الشباب، الذى يستعد حاليا لمنافسات كأس العالم بكولومبيا يوليه المقبل، بسبب ضعف برنامج الإعداد للبطولة حتى الآن، وفشل الفريق فى مواجهة إحدى الفرق الكبرى والاكتفاء بخوض مباريات مع فرق الدورى الممتاز.

ليست هناك تعليقات: