2011/06/11

الرياضه اليوم من اليوم السابع 11/6/2011

أخبار الرياضة

هانى رمزى

المنتخب الأوليمبى فى الإسكندرية استعداداً لـ"موقعة" السودان المصيرية

السبت، 11 يونيو 2011 - 08:37 يبدأ اليوم، السبت، المنتخب الأوليمبى معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة السودان، المقرر لها فى الثامن عشر من يونيه الجارى، باستاد المكس بالإسكندرية فى إياب الدور الثانى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012.

شكوك حول مشاركة "ضرغام" دجلة أمام الاتحاد

السبت، 11 يونيو 2011 - 08:34 يبدأ اليوم فريق وادى دجلة الاستعداد لمباراة الاتحاد، المؤجلة من الأسبوع الـ 22 من الدورى، والمقرر إقامتها يوم 15 يونيه الجارى، عقب حصول الفريق على راحة أمس الجمعة، وعقد مويس جلسة مع اللاعبين أكد لهم ضرورة حسم لقاء زعيم الثغر لأنه يعتبره بـ 6 نقاط، خاصة أن الفريقين يتنافسان للهروب من شبح الهبوط.

بتروجت يشكو بيكوى للجبلاية بسبب انقطاعه عن التدريب

السبت، 11 يونيو 2011 - 08:31 قرر مسئولو نادى بتروجت، تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الغانى كوفى بيكوى، المنقطع عن تدريبات الفريق، منذ فترة بعد أن رفض العودة بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية، ورغبة منه فى الرحيل عن الفريق دون دفع الشرط الجزائى الذى يربطه بالنادى البترولى.

تامر" بتروجت": الحمل التدريبى الزائد سبب السقوط أمام الأهلى

السبت، 11 يونيو 2011 - 02:12 أرجع تامر عبد الحميد المدرب العام لبتروجت، خسارة فريقه مساء الجمعة، أمام النادى الأهلى إلى الحمل التدريبى الزائد للاعبى فريقه، وهو ما تسبب فى هزيمة الفريق بهدفين دون رد، فى ختام مباريات الأسبوع الـ 24 للدورى الممتاز.
مويس

"شارة الكابتن" تثير أزمة فى وادى دجلة

السبت، 11 يونيو 2011 - 02:11 تلوح فى الأفق أزمة داخل وادى دجلة، بسبب شارة الكابتن، بعد أن قام الجهاز الفنى بقيادة البلجيكى والتر مويس، بمنحها بالأمر المباشر إلى عمرو عادل، فى غياب أحمد عبد العظيم "كوارشى"، فى حين أن ترتيب الأقدمية يصب فى مصلحة هيثم محمد حارس المرمى، إلا أن المدير الفنى رفض، بحجة أنه لا يحب أن يكون قائد الفريق حارس مرمى.

بيدرو: لعبنا على المكسب بصرف النظر عن فوز الزمالك

السبت، 11 يونيو 2011 - 02:08 أعرب بيدرو المدرب العام للنادى الأهلى عن سعادته بالثلاث نقاط التى حققها فريقه الجمعة، بعد تغلبه على بتروجت بهدفين دون رد، فى ختام مباريات الجولة الـ24 للدورى الممتاز.

الإسماعيلى يعلن انضمامه إلى معارضة الجبلاية

السبت، 11 يونيو 2011 - 02:04 أكد المستشار وليد الكيلانى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى أن قرار الانسحاب نهائى ولا رجعة فيه مهما حدث، وسنبدأ من الآن معركة الكرامة أمام مسئولى اتحاد الكرة، للحفاظ على حقوق النادى الإسماعيلى وجماهيره العريضة.

زاهر: نعترف.. أخطأنا فى حق الإسماعيلى

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:46 اعترف سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بوقوع خطأ من مسئولى الجبلاية بعدم توفير حكام أجانب لمباراة الإسماعيلى وطلائع الجيش.

الجمل لـ"مجلس الجبلاية": تذكروا أن أكبر منكم أطاحت بهم الثورة

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:42 شن أيمن الجمل مدرب الإسماعيلى هجومًا عنيفًا ضد مسئولى اتحاد الكرة، مؤكدًا أن ناديه يتعرض لظلم شديد وانحياز واضح للمنافسين الأهلى والزمالك

غيط: عيب يا مجلس أبو الحسن.. الإسماعيلى أكبر من الانسحاب

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:41 وجه على غيط نجم مصر والإسماعيلى السابق، انتقادات شديدة إلى مجلس إدارة ناديه بعد قراره الانسحاب من مسابقة الدورى عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف، مؤكدًا أن هذا التصرف لا يجوز أن يخرج من أشخاص مسئولين عن نادى كبير بحجم النادى الإسماعيلى.

أبو على يستعين بـ"المحافظ" لإنقاذه من الرحيل عن المصرى

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:29 كثّف كامل أبو على رئيس النادى المصرى، من اتصالاته مع أحمد عبد الله محافظ بورسعيد لإيجاد مخرج للأزمة التى يتعرض لها حاليا، بعد صدور حكم قضائى بإقصائه عن رئاسة النادى بناء على الطعن الذى تقدم به أحمد الصواف المرشح السابق على كرسى رئاسة النادى.

الإسماعيلى يحيل قرار الانسحاب للشئون القانونية لدراسته

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:17 قرر مجلس إدارة الإسماعيلى تحويل قراره بالانسحاب من الدورى إلى الشئون القانونية بالنادى، لدراسة الموقف بشكل دقيق قبل أرسال خطاب رسمى إلى اتحاد الكرة، لإخطاره بعدم استكمال المسابقة.

الجيش القطرى يفاوض "زيدان"

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:12 عرضت إحدى الشركات القطرية المتخصصة فى تسويق اللاعبين اسم مهاجم بروسيا دور تموند الألمانى ومنتخب مصر محمد زيدان على إدارة نادى الجيش الصاعد، حديثا لدورى نجوم قطر، من أجل ضمه لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم الجديد 2011 /2012.

أحمد على يتألق ويقود الهلال لنصف نهائى كأس خادم الحرمين

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:09 قاد المحترف المصرى أحمد على مهاجم الهلال السعودى، فريقه للصعود إلى الدور نصف النهائى ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الفيصلى بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، فى إياب الدور ربع النهائى، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال 2\1.
جوزيه

شباب الأهلى يطلبون تحديد موقفهم بالبقاء أو الرحيل

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:09 طلب عدد من لاعبى فريق الشباب بالأهلى من إدارة ناديهم، تحديد موقفهم من البقاء أو الرحيل من القلعة الحمراء، حتى يبحثوا عن مستقبلهم خارج جدران النادى خلال الفترة المقبلة بعد الانسحاب، من بطولة الجمهورية للشباب، خاصة أنهم لقوا تجاهلا كبيرا من جانب الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، الذى ركز على مجموعة معينة من اللاعبين، دون منح الفرصة للآخرين للحكم على مستواهم.

جلسة خاصة بين رئيس الحدود وعبد الملك

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:07 عقد اللواء عبد الحكيم مسلم رئيس النادى جلسة ودية مع أحمد عيد عبد الملك، طالبه خلالها بضبط النفس، وعدم الانسياق وراء التصريحات الإعلامية، وحذره من تجميد مستحقاته حتى نهاية الموسم، إذا تكرر حديثه عن عرض الأهلى، وقابل اللاعب كلام رئيس ناديه بصدر رحب، مؤكداً له أنه لم يوقع على أية استثمارات مثلما تردد.

الزمالك يصرف شهرا من راتب التوأم ويتجاهل مستحقات اللاعبين

السبت، 11 يونيو 2011 - 00:07 صرف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم راتب شهر للجهاز الفنى بقيادة التوأم حسن، والذى مازال متبقياً لأفراده راتب شهرين متأخرين.

الإسماعيلى يشترط إعادة مباراة الجيش للتراجع عن الانسحاب

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 23:19 حددت إدارة الاسماعيلى شرطاً وحيداً للتراجع عن الانسحاب من مسابقة الدورى، وهو اتخاذ اتحاد الكرة قراراً بإعادة مباراته مع طلائع الجيش، التى أقيمت مساء اليوم وفاز فيها الأخير بهدف دون رد.

بالفيديو.. الأهلى يواصل مطاردة الزمالك على القمة بثنائية فى مرمى بتروجت

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 22:39 واصل فريق الأهلى مطاردته للزمالك على قمة الدورى، بعدما حقق فوزاً مثيراً على بتروجت بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد القاهرة فى الأسبوع الرابع والعشرين للدورى. التفاصيل..

سلطان: الفوز على الإسماعيلى سيجعلنا نواجه الزمالك دون ضغوط

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 22:24 أكد غانم سلطان، المدرب العام لفريق طلائع الجيش، أنهم استعدوا جيداً لمباراة الإسماعيلى، والتى انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف، مؤكداً أن لاعبيه أحكموا السيطرة على منطقة وسط الملعب وجمدوا مفاتيح لعب الاسماعيلى.

الإسماعيلى يعلن انسحابه من الدورى

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 22:06 استقر الرأى داخل مجلس إدارة الإسماعيلى على الانسحاب رسمياً من بطولة الدورى، اعتراضاً على مؤامرات اتحاد الكرة، والظلم التحكيمى الواضح ضد ناديهم.التفاصيل..

"الكاف" يمنح الزمالك مهلة حتى الأربعاء لسداد غرامة موقعة الجلبية

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 21:45 أرسل الاتحاد الأفريقى "كاف" خطاباً رسمياً للزمالك، يخطره فيه أن الموعد النهائى لسداد غرامة مباراة الأفريقى التونسى، الشهيرة بموقعة الجلابية، يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 يونيه، مانحا إياه مهلة أسبوعين كفترة سماح، حيث كان من المفترض أن يتم دفع الغرامة بداية الشهر الجارى.

قناوى: نستحق الخسارة.. والمنافسة على الدرع أصبحت صعبة

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 21:44 أكد أحمد قناوى، المدرب العام للإسماعيلى، أن مباراة فريقه مع طلائع الجيش، والتى خسرها فريقه بهدف نظيف، كانت صعبة، وتمكن لاعبو المنافس من فرض سيطرتهم على منطقة وسط الملعب أغلب فترت اللقاء.

بالصور.. تشيلسى "نيولوك" جديد الموسم الجديد

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 21:26 كشف نادى تشيلسى الإنجليزى اليوم، الجمعة، عن الملابس التى سيرتديها الفريق بدءًا من الموسم المقبل، حيث اختلف شكل الملابس تماما سواء الزى الأساسى أو الاحتياطى.

سعيود: أحلم باللعب لـ"البارسا".. وأعشق القطط والخيول

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 21:17 أبدى الجزائرى أمير سعيود، لاعب وسط النادى الأهلى، إعجابه بالأسطورة الفرنسية والجزائرى الأصل زين الدين زيدان، حيث يعتبره الأفضل، مقارنة مع الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الأسبانى، والبرازيلى رونالدينيو لاعب وسط فلامنجو البرازيلى.

أبو تريكة يصل السعودية لأداء العمرة

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 21:14 وصل محمد أبو تريكة، نجم وسط النادى الأهلى، إلى الأراضى المقدسة بالسعودية اليوم، الجمعة، لأداء فريضة العمرة، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة الأحد المقبل.

الكيلانى يطالب بانسحاب الدرويش من الدورى

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 21:13 سيطرت حالة من الغضب بين أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلى، فور انتهاء مباراة فريقهم مع طلائع الجيش، والخسارة بهدف مقابل لا شىء، حيث طالب وليد الكيلانى بالانسحاب من الدورى اعتراضاً على الظلم التحكيمى الذى شهدته المباراة من جانب الدولى فهيم عمر، بطرد أحمد خيرى واحتساب ركلة جزاء للطلائع غير صحيحة من وجهة نظره.

اللجنة السباعية بالجبلاية تدعو الزمالك لحضور اجتماع الاثنين

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 21:12 وجه اتحاد الكرة الدعوة إلى مجلس الزمالك، ممثلا فى شخص طارق غنيم عضو مجلس إدارة النادى، بحضور اجتماعات اللجنة السباعية المقرر لها الاثنين المقبل.

أبو تريكة يُشعل الحرب الإعلامية بين الجزائر والمغرب

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 21:09 مازالت الحرب الإعلامية بين الجزائر والمغرب مستمرة، رغم مرور أسبوع على المواجهة النارية التى جمعت بين منتخبى البلدين بملعب "مراكش"، والتى انتهت بفوز المغرب برباعية نظيفة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012.

الأهلى يحسم صفقة وليد سليمان مع رئيس إنبى بعد لقاء 21 يونيه

الجمعة، 10 يونيو 2011 - 21:07 كشف مصدر مطلع فى النادى الأهلى النقاب عن تفاصيل جديدة فى مفاوضات وليد سليمان لاعب إنبى، مشيرا إلى أن إدارة القلعة الحمراء أرسلت فاكسا رسميا لإنبى للحصول على خدمات اللاعب، لكن مسئولى النادى البترولى طالبوا بتحديد المقابل المالى فى الفاكس، وهو ما تحفظ عليه مسئولو الأهلى الذين أكدوا إن المقابل المالى سيتم مناقشته خلال جلسة التفاوض.

ليست هناك تعليقات: