2011/06/21

سبعة لاعبين مستقبل الكره العالميه تحت 21 سنه

بالفيديو .. سبعة مراهقين أداروا رؤوس جمهور الكرة الأوروبية موسم 2010-2011


سيئمقبولجيدجيد جداممتاز
10 Bookmark and Share Share52
تعرف على أبرز سبعة لاعبين تحت 21 عاما قدموا مستويات مبهرة مع فرقهم الأوروبية في موسم 2010-2011 وشاهد لقطات لمهاراتهم وأهدافهم.
يقدم FilGoal.com تقريرا عن أبرز المراهقين الذين أثاروا انبهار المتابعين للكرة الأوروبية في موسم 201-2010.
ووقع الاختيار على سبعة لاعبين جميعهم تحت 21 عاما، ظهروا في بطولات أوروبية قوية، ولم يتمتعوا بالشهرة – أو كانت شهرتهم محدودة نسبيا – قبل هذا الموسم.
كولبين سيجبورسون
لاعب أيسلندي يشغل مركز رأس الحربة في نادي ألكمار. خاض 31 مباراة في الدوري هذا الموسم وسجل 15 هدفا، وبات هدفا لنادي أياكس بطل الدوري إضافة إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. لا يتسم بمهارات عالية ولكن لديه حس تهديفي عال أمام المرمى.

ميكيلي كامبوريزي
مدافع نادي فيورنتينا ومنتخب إيطاليا تحت 21 عاما. وعلى الرغم من خوضه تسع مباريات فقط مع فريقه ولكنه لفت الأنظار وبات يعد واحدا من المدافعين الذين ينتظرهم مستقبل كبير في الكرة الإيطالية بسبب قوته الجسدية وطوله الفارع.

لورينزو إبيسيليو
جناح هولندي شاب خريج أكاديمية أياكس أمستردام، ويلعب حاليا للفريق الأول في النادي نفسه. ساهم إبيسيليو في حصول أياكس على الدوري بعد سبعة مواسم بالاشتراك في 16 مباراة أهدى زملائه فيهم كثيرا من التمريرات الحاسمة إضافة إلى تسجيل ثلاثة أهداف.

أندريه شوريل
مهاجم ألماني يبلغ من العمر 20 عاما فقط ولكنه قد يكون خليفة ميروسلاف كلوزه قريبا. لعب في الدوري الألماني 33 مباراة مع فريق ماينتز وسجل خلالهم 15 هدفا، منحوه انتقالا بمبلغ ثمانية ملايين لنادي باير ليفركوزن بدءا من الموسم المقبل.

إدواردو سالفيو
لاعب أرجنتيني قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق بنفيكا قادما من أتلتيكو مدريد. لعب 19 مباراة وسجل أربعة أهداف ولكنه قدم مهارات استثنائية جعلته أحد أهداف سير أليكس فيرجسون لتدعيم مانشستر يونايتد على رغم من رفض نادي العاصمة الإسبانية التفريط فيه.

ماريو جوتزه
قنبلة بروسيا دورتموند الذي ساهم بفاعلية في الحصول على لقب الدوري رغم أنه لايزال في بدايات عامه الـ19. لعب 33 مباراة وسجل 11 هدفا إضافة إلى فاصل رائع من المهارات الفردية. وقال ناديه إنه لن يبيعه لأي ناد وإن حصل مقابله على آبار من البترول!

إيدن آزار
الساحر البلجيكي الذي يعشقه جمهور نادي ليل الفرنسي بعد قيادة الفريق للفوز بأول لقب للدوري في تاريخهم، بل والجمع بين الثنائية المحلية أيضا. آزار لايزال في الـ20 من عمره، ولكنه فرض موهبته منذ فترة إذ حصل هذا الموسم على لقب أفضل لاعب في فرنسا بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب صاعد في الموسمين اللذين سبقاه. سجل سبعة أهداف فقط ولكنه قدم حفنة من الأهداف والمهارات التي جعلته هدفا لناديي أرسنال وبرشلونة.

ليست هناك تعليقات: