2011/01/23

مستر كامل ابو على يقوم بخصم 5000من كل لاعب


قرر مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على خصم 5 آلاف جنيه من كل لاعب عقب الهزيمة المفاجئة أمام فريق اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين، تطبيقا لمبدأ الثواب والعقاب مع استمرار تجميد مستحقات اللاعبين.

من جانبه، حمّل طارق الصاوى الهزيمة للاعبى الفريق، مؤكدا فى تصريح خاص لـ" لليوم السابع"، أنه شاهد لاعبين غير الذى يعرفهم بعد أن انعدمت الروح القتالية والاستسلام للهزيمة بشكل يثير الاستغراب.

وتابع الصاوى: لاعبو المصرى كانوا خارج نطاق الخدمة، وكأنهم يلعبون كرة قدم لأول مرة رغم أن الاستعدادات لهذه المباراة كانت على أعلى مستوى، كما أن الإدارة وفرت للاعبين كل متطلباتهم واحتياجاتهم، ولم تقصر فى أى شىء، ولم يكن مطلوب من اللاعبين سوى الأداء الرجولى والفوز لإسعاد الجماهير تساند اللاعبين بشكل رائع.

من ناحية أخرى، خرجت جماهير بورسعيد تطوف الشوارع والميادين لتعبر عن غضبها، وهتفت ضد الجهاز الفنى واللاعبين ومجلس الإدارة، خاصة كامل أبو على الذى أعلن رحيله نهاية الموسم فى توقيت غير مناسب والفريق مقبل على مباراة هامة.

وطالبت الجماهير الإدارة بإلغاء المعسكرات الطويلة للفريق لمتابعة أحوال الفريق ومعرفة آخر تطوراته بدعوى أن التدريبات تحت أعين الجماهير تزيد من حماس اللاعبين، وتبعث فى نفوسهم الروح القتالية والرغبة فى إرضاء الجماهير.

ليست هناك تعليقات: