2011/01/21

بالفيديو - حسن: ممدوح عباس يتحمل 6 أشهر من عقد ميدو

2 Bookmark and Share Share65
كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أن ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق سيتحمل المقابل المادي لأول ستة اشهر في عقد أحمد حسام "ميدو" مع الفريق.
وقال حسن في تصريح لقناة الحياة "ميدو سيوقع رسميا خلال الأيام المقبلة لمدة ثلاثة مواسم ونصف".
وتابع "اتفقت مع ممدوح عباس على أن يتحمل المقابل المادي لأول ستة أشهر في عقد اللاعب، حتى تتحسن الأحوال المادية للنادي في الفترة المقبلة".
وانفصل ميدو عن أياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الشتوية، ليعود للتدريب مع ناديه الأصلي ميدلسبره الإنجليزي قبل أن يتخذ قرارا بالعودة إلى القلعة البيضاء.
واستمر "كما أننا سنقيده في القائمة الإفريقية ليتمكن ميدو من المشاركة مع الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".
وأعرب حسن عن سعادته بعودة المهاجم الدولي إلى الزمالك مشيرا أنه سيلعب دورا قياديا كبيرا في الفريق.
واستفاض "يحتاج الفريق حاليا لعقلية قيادية احترافية مثل ميدو، خاصة وأننا نتملك مجموعة من الشباب بحاجة إلى من يوجههم ويقودهم لطريق البطولات".
شيكا والمنتخب
ومن ناحية أخرى، أفصح مدير الكرة بالزمالك عن لعب ميدو دورا كبيرا في تراجع محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن قرار اعتزاله اللعب دوليا والمشاركة في معسكر منتخب مصر بدورة حوض النيل.
وتحدث قائلا "أجريت أنا وميدو اتصالات عديدة ومكثفة كي يشارك شيكا في معسكر المنتخب خوفا على مستقبل اللاعب ومنتخب مصر، على عكس ما يحاول البعض أن يظهره".
وكان النجم الأسمر أعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد مباراة القمة الأخيرة؛ مرجعا ذلك بالسباب التي تعرض لها خلال المباراة، ولكنه عاد وانتظم في معسكر الفراعنة بدورة حوض الن

ليست هناك تعليقات: