2011/01/16

حسام حسن اعتبرونى اجنبى

أكد حسام حسن المدير الفنى للزمالك اطمئنانه على لاعبى فريقه خلال المعسكر الذى إقامه فى دبى استعدادا لعودة قطار الدورى العام من جديد بمواجهة الإنتاج الحربى يوم الجمعة المقبل.

قال حسن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه اطمئن على اللاعبين الشباب والوجوه الجديدة خاصة الجزائرى محمد أمين عوديه الذى شارك لأول مرة مع الزمالك فى مباراة اتحاد جدة اليوم وظهر بشكل جيد وكأنه أحد عناصر الفريق الأساسية طوال الفترة الماضية، مشيداً فى الوقت ذاته بالحارس الناشئ مصطفى عبد الستار مؤكداً على دوره البارز فى حراسة مرمى الفريق بجانب عبد الواحد السيد الحارس الأساسى.

كما أشار العميد إلى أنه خاض مباراتين خلال معسكر دبى الأولى أمام بطل إيران والثانية أمام أحد الفرق المتصدرة فى الدورى السعودى وظهر الزمالك بشكل جيد فى المباراتين على الرغم من خوضهما بعناصر صغيرة فى السن.

حول أزمة مباراة الزمالك وأصفهان الأولى، قال حسام حسن إنه يريد غلق ملف هذه المباراة تماماً لأنها انتهت لكن هناك أشخاص لا تريد ذلك، مطالباً الجميع بعدم التوقف أمام كل كبيرة وصغيرة فى الزمالك قائلاً بالحرف الواحد : "اعتبرونى مدرب برتغالى مش مصرى" تلميحا من جانبه للمعاملة الإعلامية المتميزة التى يلقاها نظيره بالأهلى البرتغالى مانويل جوزيه.

كما تعجب حسن من الأخبار التى تناولتها الصحف المصرية حول هذه المباراة على الرغم من عدم وجود مراسلين لهذه الصحف فى الإمارات معتبراً أغلب ما تم نشره قصصا من الخيال.

واختتم المدير الفنى للزمالك حديثه مؤكداً أن أحمد حسام ميدو سينضم لصفوف الزمالك يومى 20 أو 21 يناير الحالى بعدما تم الاتفاق معه على كافة تفاصيل انتقاله للقلعة البيضاء.

ليست هناك تعليقات: