2011/01/25

إبراهيم الهلالى مهاجم المصرى فى هال سيتى الإنجليزى

أبرم كامل أبو على رئيس النادى المصرى البورسعيدى توأمه مع نادى هال سيتى الإنجليزى الذى يملكه رجلا الأعمال المصريان عاصم و إيهاب علام، واللذان كانا قد اشتريا النادى الإنجليزى فى نوفمبر 2010 .

تقضى هذه التوأمة بتفعيل التعاون الرياضى بين الناديين، وإقامة مباريات ودية بين الفريقين وتبادل المعسكرات ، فضلا عن تبادل اللاعبين فيما بينهما.

وبموجب التوأمة سيكون إبراهيم الهلالى مهاجم المصرى أول المستفيدين منها، حيث سيطير خلال الساعات القليلة المقبلة إلى إنجلترا لقضاء فترة معايشة مع الفريق الإنجليزى والمشاركة معه فى بعض المباريات، بهدف إكساب لاعبى الفريقين الخبرات اللازمة ، وفى حالة ظهور الهلالى بمستوى طيب سيتم التعاقد معه من جانب النادى الإنجليزى.

كما سيحضر إلى المصرى البورسعيدى خلال الفترة المقبلة مدير رياضى من النادى الإنجليزى، لإعادة ترتيب أوضاع المصرى، بما يتناسب مع دورى المحترفين الذى سيطبق بمصر موسم 2011 – 2012 .

يذكر أن سبب التوأمة بين المصرى البورسعيدى وهال سيتى الإنجليزى يرجع إلى تشابه ظروف الناديين، حيث يقبع هال سيتى فى مدينة يتنفس جمهورها كرة القدم ، وهو نفس الحال فى مدينة بورسعيد التى يعشق جمهورها لعبة كرة القدم و لا يتوان عن مؤازرة فريقه.

ليست هناك تعليقات: