2011/01/21

بالفيديو - حسام حسن: "العين" سبب التعادل .. وسنظل على القمة


19 Bookmark and Share Share283
يرى حسام حسن المدير الفني للزمالك أن عين الحسود هي أحد أسباب فشل الفريق في الفوز على الإنتاج الحربي في المرحلة الـ15 للدوري الممتاز يوم الجمعة.
وقال حسن في تصريحات لقناة "الحياة" بعد التعادل 1-1 :"لم يقدم اللاعبون نسبة 100% من مستواهم ولم يكن الإصرار على المكسب في أعلى مراحله، لكن لم يكن هناك تقصير منهم أو مني".
وأضاف "ربما كان تعاقد الزمالك مع لاعبين أقوياء مثل محمد عودية ووجود لاعب من نوعية أحمد حسام ميدو إلى جوار شيكابالا في المدرجات أصاب الفريق بالحسد بسبب العين".
واستنكر حسن الأداء الدفاعي العميق للإنتاج الحربي خلال المباراة، موضحا :"لم يلعبوا كرة قدم، كان التكتل الدفاعي بطريقة غير طبيعية".
وأتبع "حصلنا على مكاسب من المباراة مثل مستوى عودية .. نمتلك ثلاثة مهاجمين كل منهم أفضل من الآخر، والتشكيل الذي بدأته به المباراة كان متجانسا بفضل المباريات العديدة التي خاضوها سويا".
وخاض العميد المباراة بهجوم يتقدمه أبو كونيه وعودية ومن خلفهما حسين ياسر وحازم إمام، قبل أن يدفع بمحمد إبراهيم بدلا من الأخير وأحمد جعفر بدلا من الإيفواري.
مازلنا الأول
وأوضح حسن أن فقدان نقطتين لا يعني ضياع القمة، بل يرى أن الزمالك قادر على مواصلة صدارة الدوري.
وفسر "الدوري مازال به 15 مباراة، سنفقد نقاط أخرى لكن المنافسين أيضا سيفقدون مثلها، وعلى العموم مازلنا في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي وسبع نقاط عن الأهلي المنافس التقليدي".
واستطرد "أؤكد لجمهور الزمالك الذي ساندنا اليوم بعد التعادل أننا سنواصل التقدم ونحصل على اللقب".

ليست هناك تعليقات: