2011/01/23

جلال يراقب "سليمان" فى قلعة "ذئاب الجبل"

حرص إيهاب جلال، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، على متابعة المهدى سليمان حارس مرمى الفريق، والمنتقل خلال يناير الجارى لصفوف المقاولون العرب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، عن طريق فتح خط اتصال مع إبراهيم عبد العزيز مدرب حراس مرمى المقاولون.

سليمان خاض أولى مبارياته مع ذئاب الجبل يوم، الخميس، الماضى أمام الاتحاد السكندرى، واستقبلت شباكه هدفاً وحيداً جاء من رأسية محمد المرسى مهاجم المقاولون السابق والاتحاد الحالى قبل أن يعدل المقاولون النتيجة لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

من جانبه، أكد إيهاب جلال لـ"اليوم السابع"، أنه كان حريصاً على متابعة سليمان خلال أولى مبارياته مع المقاولون أمام الاتحاد للاطمئنان على حالته، خاصة أنه سيعود لإنبى عقب نهاية الموسم متمنياً ظهور الحارس بمستوى جيد مع فريقه الحالى خلال المباريات القادمة.

كما كشف جلال عن تلقيه مكالمة هاتفية من إبراهيم عبد العزيز، مدرب حراس المقاولون، فور انتقال سليمان لذئاب الجبل ليتعرف منه أكثر على إمكانيات سليمان الفنية والبدنية، خاصة أنهما – أى جلال وإبراهيم – أصدقاء من فترة طويلة وتربطهما علاقة قوية خارج المستطيل الأخضر، وأضاف: "أخبرت إبراهيم أن سليمان من الحراس الأكفاء، ولكنه يحتاج إلى الاستماع لتعليمات مدربه والالتزام بها أكثر من ذلك خلال المباريات".

ليست هناك تعليقات: