2011/03/10

الهلال يهزم النصر بهدفين ويصعد لنهائى كأس ولى العهد السعودى واحمد على يشارك فى المباراه


صعد الهلال إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس ولى العهد السعودى، بعد فوزه على غريمه التقليدى النصر بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الملك فهد الدولى فى الدور نصف النهائى من البطولة.

سجل هدفى المباراة الرومانى ميريل رادوى وأحمد الفريدى فى الدقيقتين 18 و55، ليلتقى الهلال فى المباراة النهائية مع الفائز من مباراة الوحدة والاتفاق المزمع إقامتها غدا الجمعة.

سيطر الهلال على مجريات اللقاء منذ البداية، وشن هجمات متتالية بهدف إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب، وكاد المهاجم المصرى أحمد على أن يفتح باب التسجيل فى الدقيقة الخامسة من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء علت العارضة بقليل.

شهدت الدقيقة 18 الهدف الأول للهلال عن طريق رادوى من ضربة حرة مباشرة لتصطدم الكرة بحائط الصد وتغير اتجاهها لتسكن الشباك.

عاد أحمد على للظهور مرة أخرى فى الدقيقة 27، حيث أضاع هدفا مؤكدا، بعدما سدد الكرة "باك ورد" يتصدى لها حارس النصر ببراعة ويبعدها إلى ركنية.

نجح أحمد الفريدى فى إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 55 من تسديدة زاحفة، بعدما تلقى تمريرة متقنة من السويدى ويلهامسون.

احتسب حكم المباراة السويسرى جيروم لابيرير ركلة جزاء للهلال فى الدقيقة 58 إثر لمسة يد، ليهدرها رادوى الذى سدد الكرة ضعيفة ليتصدى لها حارس النصر.

فشل لاعبو النصر فى استغلال الفرص القليلة التى أتيحت لهم فى ضوء صلابة الدفاع الهلالى وتألق الحارس حسن العتيبى، لتنتهى المباراة بفوز الهلال وسط فرحة عارمة لجماهيره التى احتشدت فى المدرجات.

ليست هناك تعليقات: