2011/03/21

كلب مبارك كان يأ كل كيلو لحم بتلو فى اليوم وفرخه والشعب بياكل فى بعضه مع السلامه يابن0000

عندما مات نظمت له جنازة لا يحلم بها أحد من أقارب الرئيس.. "كلب" مبارك.. أكلات فاخرة وعلاج على نفقة الدولة وطبيب خاص بأكاديمية الشرطة



حظي كلب الرئيس المصري السابق حسني مبارك بعناية فائقة، وعلاج على نفقة الدولة، وأكلات فاخرة لا يحلم بها المصريون، بحسب ما روى أحد موظفي الرئاسة السابقين، في إطار الكشف عن أسرار حياة الرئيس المصري المخلوع.

وقال أحمد شحاتة، الموظف بقطاع التموين الغذائي للرئاسة في مقابلة تليفزيونية لبرنامج "الحقيقة" على قناة دريم السبت: إنّ "الرئيس السابق مبارك كان لديه كلب يسمى "البرنس"، وكان يتناول يوميًا كيلو من اللحم، ودجاجة كاملة، و10 أكواب من الزبادي ومربى".

ونقل موقع "الاسلام اليوم" عن شحاته قوله إنّ "البرنس كان يلهو ويستحم في حديقة قصر العروبة"، وعندما كان يمرض، يتم إخبار طبيب بأكاديمية الشرطة، كان يتوجب عليه أن يترك كل ما بيده ويأتي مهرولاً ليعالجه، وإذا اشتد الأمر لا مانع من السفر والعلاج بالخارج".

وأشار إلى أنّه كان أحيانًا يسافر للعلاج في الخارج لمعالجته من آلام بعضها عادي، لا يستدعي أي علاج إذا خصت الإنسان، مثل الحمى وآلام الأسنان، على نفقة الدولة المصرية!

واختتم شحاتة كلامه قائلاً: "وفى النهاية مات "البرنس"، وقد حزنت عليه عائلة مبارك وخصته بجنازة لا يحلم بها أحد، حتَّى أقرباء الرئيس السابق!".

ليست هناك تعليقات: