2011/03/22

المقاولون يطالب الجبلاية بتكافؤ الفرص بسبب لاعبيه الدوليين

أرسل نادى المقاولون العرب خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة يطلب فيه مراعاة ظروف الفريق أثناء وضع جدول مباريات الدور الثانى لدورى العام بعد استئناف المسابقة منتصف شهر إبريل المقبل، نظراً للظروف الخاصة التى يمر بها الفريق وتواجد عدد كبير من لاعبيه فى منتخبى الأوليمبى والشباب.

يضم المنتخب الأوليمبى كلاً من محمد الننى ومحمد صلاح، اللذين يلعبان لمنتخب الشباب فى ذات الوقت، ومحمد الدسوقى وسعد الدين سمير، بالإضافة إلى الثلاثى المصاب على عفيفى وعلى أكرم وحسن الهشمرى، بينما يضم منتخب الشباب كلاً من أحمد البحيرى وعلى فتحى ومحمود عزت.

قال المستشار أسامة الصعيدى عضو مجلس إدارة النادى ورئيس لجنة الكرة، إن الفريق يصارع الهبوط، لذا يجب مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص عند وضع جدول الدور الثانى للدورى، خاصة أن المنتخبات الوطنية تضم 10 لاعبين من صفوف الفريق معظمهم من القوام الأساسى، فى ظل سياسة النادى خلال الفترة الحالية بالاعتماد على اللاعبين صغار السن.

أضاف الصعيدى، أن لاعبى المقاولون المنضمين للمنتخب الأوليمبى سيبتعدون عن النادى حتى 10 إبريل المقبل، بينما اللاعبون المنضمون لمنتخب الشباب سيكونون بعيدين من النادى فى الفترة من 26 مارس حتى 2 مايو، موضحاً أنه لو كان هؤلاء اللاعبون غير مؤثرين بالفريق، ما كانوا تقدموا بهذا الطلب.

ليست هناك تعليقات: