2011/03/27

الشيخ حافظ سلامه ينفى بعلمه عن مظاهره سيقوم بها السلفيون من اجل الافراج عن كامليا من الكنيسه

عمرو أديب يكشف شائعات عن مظاهرات سلفية أمام مجلس الدولة الثلاثاء بقيادة الشيخ حافظ سلامة للإفراج عن كاميليا شحاتة.. وسلامة يرد: لا أعلم بهذه المظاهرات ولكن إذا أدت للإفراج عن المحتجزات فأنا معها

الإثنين، 28 مارس 2011 - 02:02
الشيخ حافظ سلامة الشيخ حافظ سلامة
كتب كامل كامل
Bookmark and Share Add to Google
كشف الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الـ"القاهرة اليوم" عن وجود شائعات تدعو لتنظيم مجموعات كبيرة من السلفيين لمظاهرات الثلاثاء القادم أمام مجلس الدولة، تحت قيادة الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية فى السويس، بهدف الضغط للإفراج عن كاميليا شحاتة وغيرها مما سماهن السلفيين بالمحتجزات داخل الكنائس.

واتصل أديب بالشيخ حافظ سلامة الذى أكد رفضه لاحتجاز أى مصرى أو مصرية أيا كانت ديانته داخل أى مكان دون حكم قضائى، مشيرا إلى أن الكنائس ليست سجونا أو أماكن احتجاز.

وبسؤاله عن علمه بقيام مظاهرات الثلاثاء القادم، قال سلامة إن هذه المظاهرات إذا كانت ستنجح فى الإفراج عن المحتجزات فهو معها، مضيفا أنه كان خارج مصر ومسافر لليبيا ولا يعلم إذا كان الأخوة قد نظموا مثل هذه المظاهرات ـ فى إشارة منه إلى عدم صحة هذه الشائعات التى تناولت قيامه بتنظيم الوقفة الاحتجاجية الثلاثاء القادم أمام مجلس الدولة ـ لكنه عاد وأكد ـ فى إشارة منه إلى عدم ممانعته قيادة أو الاشتراك فى هذه الوقفة ـ أنه إذا كان ما سماهم بالأخوة قد نظموها للإفراج عن كاميليا شحاتة فهو معها.

ليست هناك تعليقات: