2011/03/01

الحضرى ينفى طلب الرحيل عن المريخ

الحضرى ينفى شائعة طلبه الرحيل عن المريخ السودانى

الثلاثاء، 1 مارس 2011 - 17:45
عصام الحضرى عصام الحضرى
كتب كمال محمود
Bookmark and Share Add to Google
 

نفى الدولى عصام الحضرى حارس نادى المريخ السودانى كل ما أشيع اليوم عن طلبه من رئيس نادى المريخ جمال الوالى ترك النادى فى الفترة المقبلة، مؤكداً على سعادته بالانضمام للنادى السودانى، وأنه يتطلع لموسم قوى مع الفريق يحصد معه البطولات.

أضاف موقع الحضرى، كانت بعض الصحف المعدومة المصداقية التى تنتج خارج مصر، والتى دأبت منذ فترة على نسب تصريحات للحضرى على كونها تصريحات خاصة بها قد أشاعت خبر ترك الحضرى لنادى المريخ، وتلقت بعض مواقع الهواة الذين لا يعلمون أصول العمل الصحفى وأصول المصدر الخبرى هذه الأنباء، وتداولتها على مواقعها، ولكون الصحافة السودانية حديثة العهد ببعض المواقع المصرية فقد انتشر الخبر فى السودان بصورة مغلوطة.

وشدد الحضرى على أنه يتطلع إلى موسم جيد مع نادى المريخ، خاصة أن الدورى سيبدأ بعد ثلاثة أيام، وقد تم إعداد الفريق بصورة جيدة مما يبشر بموسم رائع، كما أنه من غير المنطقى بالنسبة له العودة إلى الدورى المصرى فى هذه الظروف، وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة الدورى، واستمرار بعض الأندية على الساحة، فى الوقت الذى يستعد فيه المنتخب لمباراة جنوب أفريقيا المصيرية، ومعاناة جهاز المنتخب من توقف الدورى.

وذيل الحضرى تصريحاته بمطالبة المواقع الإخبارية بعدم تداول أى أخبار عنه يكون مصدرها غير موقعه الرسمى أو مداخلة تليفزيونية بالصوت معه.

ليست هناك تعليقات: