2011/03/04

فديو خالد صلاح مبارك حول 620مليون دولار اثناء ثورة 25يناير

بالفيديو.. خالد صلاح: مبارك قام بتحويل 620 مليون دولار أثناء الثورة

الأحد، 27 فبراير 2011 - 23:03
حسنى مبارك الرئيس السابق حسنى مبارك الرئيس السابق
كتب كامل كامل
Bookmark and Share Add to Google
قال خالد صلاح رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، إن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، قام بتحويل 620 مليون دولار من بنوك إنجليزية إلى بنوك سويسرية، يوم 7 فبراير، مستغربا من كيفية توقيع الرئيس المتنحى على مستندات هذا التحويل، لافتا إلى أن هذا المبلغ الكبير يجعلنا نضع علامات استفهام.

وأضاف خالد صلاح لبرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، إن الذين كانوا فى السلطة لم يتوقعوا أن ينتهى بهم الحال هكذا، مشيرا إلى خوفه من عدم عودة هذه الأموال، قائلا "أنا خايف إن مفيش ولا مليم يرجع لمصر".

وحول المستندات التى تنفرد جريدة الـ"اليوم السابع" بنشرها فى عددها الأسبوعى، أكد خالد صلاح، أن هذه المستندات حصلنا عليها من لـ"لجنة استرداد أموال مصر" التى تضم عددا كبيرا من الشخصيات الهامة، تضم مثلا محمد محسوب والدكتور حسام عيسى، لافتا إلى أن هذه المجموعة تعمل على استرداد أموال مصر المنهوبة. وأضاف خالد صلاح، أن هذه اللجنة نشرت لها مجموعة من البريد إلكترونى فضلا عن أنهم بدأوا فى استقبال المواطنين الذين لديهم أى أدلة تدين أصحاب السلطة السابقة.

وفيما يخص الأرقام المبالغ فيها التى تم تداولها بين المواطنين عن ثروة الرئيس السابق، قال خالد صلاح إن هذه الأرقام من المؤكد أن تكون صحيحة، لافتا إلى أن المستند الذى نشرته "اليوم السابع" فى عددها الأسبوعى الذى يفيد أن مبارك يدير أمواله من خلال 16 حسابا بنكيا فى سويسرا عن طريق 120 شخصية، أن هذا المستند صحيح، موضحا أن هناك تقارير سويسرية تؤكد صحة هذه الأرقام.



ليست هناك تعليقات: