2011/03/01

الصعيدى يقترب من رئاسة لجنة الكرة بالمقاولون

يدرس مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس إبراهيم محلب تكليف المستشار أسامة الصعيدى عضو مجلس إدارة النادى وعضو لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة لجنة الكرة بنادى المقاولون العرب خلال الفتر القادمة.

من جانبه أكد المهندس فيصل مرتضى نائب رئيس النادى أن مجلس الإدارة لا يزال يدرس قرار تولى الصعيدى رئاسة لجنة الكرة موضحاً أن الاتجاه هو الأقرب خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال مرتضى لـ"اليوم السابع" إن المستشار أسامة الصعيدى أكثر أعضاء مجلس الإدارة لديه متسع من الوقت لتولى هذا المنصب لذلك يعد هو الأقرب.

على صعيد آخر أكد مرتضى أن الجلسة التى جمعت بعض أبناء المقاولون مع المهندس إبراهيم محلب والمستشار أسامة الصعيدى أمس كانت جلسة ودية قام خلالها المدربين من أبناء المقاولون بتوضيح بعض الأمور والمطالب مؤكداً أن إدارة المقاولون لن تتخلى عن أى مدرب كفئ من أبناء النادى وسيتم تعيينهم للعمل داخل النادى.

كان عدد من المدربين أبناء نادى المقاولون أبرزهم محمد رضوان وسعيد الشيشينى ومحمد عبد السميع ولطفى نسيم وعلى عاشور وعبد الستار صبرى ونبيل عمار ومحمد عوده أجتمعوا مع المهندس إبراهيم محلب بالأمس للمطالبه بالعمل داخل النادى باعتبارهم من أبنائه وحصلوا على وعود من رئيس النادى بتحقيق مطالبهم لكنه طالبهم بالصبر لمعرفة مصير الدورى العام هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات: