2011/03/06

إبراهيم حسن: دعبس وشلبى اعتذرا للزمالك وعقد بركات محل دراسة

اعتبر إبراهيم حسن، مدير الكرة لفريق الزمالك، أن الاستقالة التى تقدم بها جلال إبراهيم رئيس النادى المعين جاءت فى وقت غير مناسب، وناشده بالتراجع عنها حفاظا على استقرار الأوضاع فى النادى خلال الفترة الحالية.

قال حسن إنه يناشد البعض الذى يحرص على شن الهجوم المستمر على النادى ومسئوليه بالهدوء قليلا، نظرا لأن المجلس الحالى معين وسوف تنتهى الفترة التى يقود خلالها النادى، لذا فإن الجميع مطالب بالحفاظ على الاستقرا وعدم إثارة الفوضى بداخله، خاصة أن الجميع يعيش مرحلة حرجة بعد الأحداث الأخيرة إلى تمر بها مصر.

أضاف مدير الكرة أنه تلقى اتصالات هاتفية من وليد دعبس، العضو المنتدب لقنوات مودرن والإعلامى مدحت شلبى، مقدم البرامج بها، اعترفوا خلالها بأن نادى الزمالك تعرض منهما إلى نقد زائد عن الحد، لذا قدموا الاعتذار له ولناديه.

أوضح مدير الكرة أنه طلب من دعبس وشلبى عدم مجاملة الزمالك فى البرامج التى يقدموها، إلا أنه شدد عليهما بضرورة أن يكون هناك احترام متبادل بين النادى والقناة دون أى مجاملات.

وفيما يخص معسكر الفريق الذى سيقام فى سوريا خلال الفترة من 9 حتى 15 مارس الجارى، قال إبراهيم "الجهاز الفنى قرر السفر وبصحبته 25 لاعبا، لرغبته فى تجربة أكبر عدد من اللاعبين، نظرا لأن الفريق سيخوض تجربتين وديتين بالمعسكر"، مضيفا "حسام حسن سيختار قائمة الفريق التى ستنتقل من سوريا إلى تونس مباشرة لمواجهة فريق الأفريقى التونسى بالبطولة الأفريقية، وسيعود باقى اللاعبين إلى مصر".

اختتم مدير الكرة تصريحاته بأنه طلب من إدارة ناديه دراسة عقد الناشئ عمرو بركات، بعد أن ذهب والده اليوم إلى منطقة الجيزة، وطلب ما يفيد بأن اللاعب غير مرتبط بأى عقود مع الزمالك، وهذا ما نفاه إبراهيم، متعجباً من تصرف والد اللاعب قائلا: "لا أجد سببا لتصرف والد اللاعب، خاصة أن عمرو يخوض التدريبات مع الفريق بصورة منتظمة"، بالإضافة إلى أنه شارك فى التجربة الودية التى خاضها الفريق أمام البنك الأهلى، وألا توجد أى مشاكل أو أزمات معه".

ليست هناك تعليقات: